الاصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدقـــــــــــــــــــــــــــاء

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

الاصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدقـــــــــــــــــــــــــــاء

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لا اله الا الله مـحـمــد رســــــــــــــــــــول الله

{ اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت}

التبادل الاعلاني

المواضيع الأخيرة

» طريقة لتخفيف الوزن
هل تريدي ان يحبك زوجك Emptyالإثنين مايو 24, 2010 6:32 pm من طرف الأمل

» أجمل ما كتب عن المرأة الفلسطينية
هل تريدي ان يحبك زوجك Emptyالإثنين مايو 24, 2010 6:22 pm من طرف الأمل

» مين راح يحلها
هل تريدي ان يحبك زوجك Emptyالإثنين مايو 24, 2010 6:11 pm من طرف الأمل

» شقة سوبر لوكس للبيع جنب مترو الانفاق علي طول
هل تريدي ان يحبك زوجك Emptyالإثنين مايو 24, 2010 4:52 pm من طرف peter

» الطريقة المثالية للتحصين أثناء النوم‎
هل تريدي ان يحبك زوجك Emptyالأربعاء مايو 19, 2010 6:44 am من طرف المدير العام

» موقع روووووووعة بمعنى الكلمة‎
هل تريدي ان يحبك زوجك Emptyالثلاثاء مايو 18, 2010 8:31 pm من طرف الأمل

» الى كل احباب قلبى
هل تريدي ان يحبك زوجك Emptyالثلاثاء مايو 18, 2010 8:29 pm من طرف الأمل

» من فضلكــــم أحيــــــــــــوها‎
هل تريدي ان يحبك زوجك Emptyالثلاثاء مايو 18, 2010 7:41 pm من طرف المدير العام

» تصويت على منع لبس البرقع في استراليا, همتكم‎‎
هل تريدي ان يحبك زوجك Emptyالثلاثاء مايو 18, 2010 7:40 pm من طرف المدير العام

التبادل الاعلاني

هل تريدي ان يحبك زوجك

احلام
    احلام
    عضو مميز
    عضو مميز

هل تريدي ان يحبك زوجك Empty هل تريدي ان يحبك زوجك

مُساهمة من طرف احلام الأربعاء فبراير 17, 2010 6:19 am

بسم الله الرحمن الرحيم

اني كنت قد كتبت موضوعا هنا عن مشكلتي مع زوجي الحبيب وهذا هو رابط الموضوع

منذ يومين تقريبا شعرت بان ضيقي يزداد صليت ودعيت الله ان يهديني للخير

واخذت افكر وانظر فيمن حولي واتذكر ماقرات فاذا بي اتذكر مواقف كالتالي

1- زوج يهين زوجته ويضربها واحسبها عند الله انها افضل منه

2- زوج يعمل مع زوجته في نفس مكان العمل ويوقظها وهي حامل في شهرها التاسع كي تذهب الي العمل حتي تسد مكانه لانه يريد ان ينام

3- زوج يطلب من زوجته التي تعمل معه في نفس المكان ان تعامل المدير بلطف كي يعطي له اجازات وحوافز

4-زوج يترك زوجته وطفله دون قطعة خبز تسد جوعهم ويشتري بامواله والعياذ بالله خمور ليشربها

5- زوج لا يحافظ علي زوجته فيطلق لها العنان لتصافح هذا وتتحدث مع هذا وتلبس كما تريد دون حدود

6- زوج لا يغض بصره ولا يحفظ لسانه فلا يراعي حق الله ولا حق زوجته عليه

7-زوج يطلب نقل عمله والسفر بعيدا عن بيته ليتهرب من مسئوليات ابنته المعاقه ويترك الحمل كله علي زوجته

8- زوج لا يتلفظ الا بكل ما هو جارح وسئ يهين زوجته ويحقر منها في السر والعلن

والله ان النماذج التي رايتها اكثر بكثير مما قراتها وكلها نماذج تشمئز منها النفس ولكني لا اريد ان اطيل عليكم

شعرت وقتها اني والله لا استحق زوجي صدقيني يا اختي الغاليه يامن تشعرين بما كنت اشعر به صدقيني حتي لو زوجك تصرف معك تصرف من هذه التصرفات فاحمدي الله علي انه ليس به كل هذه العيوب

شعرت وقتها اني فعلا الان والان فقط بدات احب زوجي نعم الان فقط ما كان قبل هذا هو حبي لنفسي اني كنت انانيه

شعرت اني اتمني لو كان زوجي امامي لقبلت قدمه قبل يده

والله اني لاكتب والدموع في عيني

قررت ان احب طفلي الصغير لا ليس طفلي الرضيع لا طفلي الاصغر وهو زوجي
    قررت ان احبه حب حقيقي عطاء فقط دون انتظار المقابل
    احب سعادته حتي لو ظل بعيدا عني المهم اني موقنه انه سعيد
    ابتسامته عندي والله بالدنيا كلها الله يحفظه ويبارك له وفيه يارب

اختي الغاليه هل زوجك يخرج الي العمل كل يوم فوالله كفا بهذا ان تقبلي يده وتحمدي الله عليه فانه مجبر علي الخروج لياتي لك ولبيته برزق الله, يشعر بالمشقه وربما بعض المضايقات في العمل ولكنه مجبر, يعود للبيت والله ان ابسط حق علينا لهم بسبب هذا التعب ان نقبل اقدامهم قبل ايديهم حتي لو كنتي تعملي فان قررت ان تلتزمي بيتك فلن يلومك احد اما هو فستقلب الدنيا راسا علي عقب, اني كنت اعمل فتره قبل زواجي والله ان العمل لمشقه اكثر من اعباء البيت التي كنت اري انها كبيره لا والله فانه يتعب اكثر مني بكثير

صدقيني صدقي من كانت تشعر بما تشعري به ان كان زوجك طيب ولا يضايقق منه سوا ماكن يضايقني والله انه نعمه كفي بها بعد الاسلام نعمه وان كان به ما يضايقق غير ذلك فوالله ثم والله بالكلمه الطيبه والمعامله الحسنه والتفنن في ايصال المعلومه له دون جرح والصبر والدعاء ستري منه مايسعدك ويريح قلبك

اختي تعالي معايا نرسم خطا يفصل اليوم عن ماكان قبل
    تعالي نعيش حياتنا مع ازواجنا صح

اعيدي صلتك بالله صدقيني لو حبيتي الله صح وقربتي منه صح مافيش حاجه في الدنيا هتضايقك ابدا

احبي زوجك حب حقيقي صدقيني لو احببته حبا حقيقيا دون انتظار عطاء لشعرتي بسعادتي التي لا توصف

انظري له كطفلك لا زوجك ويساعدك علي ذلك لو كان عندك بعض صوره وهو صغير انظري اليها صدقيني ان بداخله الان براءة مثل هذه التي في الصوره ولكن دورك ان تنظري الي هذه البراءة التي بداخله وتخريجها لتظهر حقا علي وجهه, اذا رايته بعينك طفلك لن تغضبي منه يوما واذا ضايقق منه تصرف ستجدي نفسك تاخذيه بين يديك برحمه وحب وتعاتبيه عتاب الام, اتركيه يلعب ويمرح وانت سعيده لسعادته
    صدقيني لن يجد مكان يرتاح فيه الا صدرك يريحه من تعبه ويسعده ويفرحه

اشغلي نفسك انا مثلا طلبت اصحابي واتفقنا اننا نتقابل كل فتره محدده مازلنا نتفق عليها مثلا كل اسبوع علي النت نتحادث ونتسامر

فكرت في اشياء تجمعني مع زوجي كالذاهاب لدار ايتام كل فتره محدده

فكرت اجدد لزوجي الحياه وادلعه كنت بفكر في ده الاول بس كان عشانا احنا الاتنين لكن الان افكر فيه كي اسعده هو وانا في قمة سعادتي لتخيلي ان هذا سيسعده

لو خايفه في يوم ترجعي تفكري تاني زي ماكنتي وتضايقي من زوجك حبيبك اكتبي في ورق او ملف علي الكمبيوتر كل صفات زوجك الحلوه وامثلة الازواج الاخرين اللي ذكرتهم في بداية الموضوع وكمان لو وضعتي معاهم بعض صور زوجك وهو طفل يكون افضل

انا وانت تعبت اعصابنا واحنا مهمومين بالمشكله دي تعالي نجرب نعيش بالخطوات دي مش هنخسر حاجه جربي وشوفي

اخر حاجه حبي زوجك حبي زوجك حبي زوجك وكوني له حور الدنيا المطيعه المتحببه له المبتسمه دائما الحانيه عليه مهما فعل جربي والله ظني في الله خير انك هتكسبي كل الخير في الدنيا وفي الاخره

لا تنسي ان تدعي الله لي يسعدني مع زوجي ويسعده معي ويبارك الله لنا ويجمعنا في الجنه بالله عليكي ادعي

مواضيع مماثلة

-

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 20, 2024 3:21 pm